previous arrow
next arrow
Slider

الرئيسية / أخبار المدارس / كلمة مديرة المكتب بمناسبة اليوم الوطني 90

كلمة مديرة المكتب بمناسبة اليوم الوطني 90

الناس حسادُ المكان العالي                يرمونه بدسائس الأعمال

ولأنت ياوطني العظيم منارةٌ                في راحتيك حضارةُ الأجيال

ياقبلة التاريخ يابلد الهدى                  أقسمت أنك مضرب الأمثالِ

تحل في كل عام في غرة الميزان ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية وهو اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة حيث تم توحيد هذا الكيان الشامخ العملاق على يد جلاله الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه .
إننا في هذا اليوم لنحمد الله عز وجل على ماأكرم به بلادنا من خدمة الحرمين الشريفين وبما هيأه الله لنا من عز وتمكين وشعب يعتز ببلاده .
إن الإحتفاء باليوم الوطني يهدف إلى ترسيخ حب الوطن في نفوس طالباتنا وتقدير تاريخه ورموزه ومنجزاته بدءاً من المؤسس طيب الله ثراه وحتى مانشهده اليوم يقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين .
نحن دوماً في ميدان التعليم نقف مع قيادتنا صفاً واحداً تحت راية التوحيد,حيث التعليم هو صناعة المستقبل للوطن بجيل يستحضر تاريخه المجيد حتى يقدم رسالته للعالم خدمةً للإنسانية عربياً وإسلامياً وعالمياً.
إننا اليوم نعيش مرحلة تاريخية غير مسبوقة في مسيرة التعليم على عدد من الجوانب ولعل أبرزها إهتمام القيادة بتنمية الموارد والقدرات البشرية وتطوير منظومة العمل وهيكلة قطاعاته وحوكمة أنظمته وجودتها لضمان نواتج أفضل للتعلم .
إن هذا الوطن الذي إنطلق منه دين الإسلام وأشعت في جنباته أنوار النبوة لتشرق شمسه في العالم أجمع ويعم نوره أرجاء المعمورة سيظل بعون الله متمسكاً بثوابته الحنيفه.
وطني إن لك أبناء مرابطين على حدودك , يذودون عن حياضك لهم في قلوبنا تحية إكبار ولهم من صميم أفئدتنا خالص الدعاء نصرهم المولى وردهم إلى ديارهم سالمين منصورين بعون الله لتظل يا موطني ماضٍ في طريقك نحو المعالي بطموح يعانق الأنجم وبهمة وعزم ابنائك ودمت يا وطني ترفل في ثياب العز والمجد .

نورة علي الغامدي
الثلاثاء 5/2/1442هـ

عن مديرة المكتب