previous arrow
next arrow
Slider

الرئيسية / عن المكتب

عن المكتب

مكتب تعليم الحرس

مكتب تعليمي يتبع إدارة التعليم بمنطقة الرياض،  تأسس عام 1414هـ ،ويشرف على المدارس و رياض الأطفال و مراكز تعليم الكبار(بنات) إسكان الحرس الوطني بخشم العان.

ويستهدف المكتب تقديم كافة الخدمات الداعمة لتطوير العملية التعليمية التربوية في المدارس ،تحقيقا لسياسة التعليم في المملكة.

 

الرؤية: الريادة في بناء المجتمع المعرفي الواعي المنافس، تحقيقا للرؤية الوطنية

الرسالة: مكتب تعليمي يعنى بتوفير بيئة تعليمية تعلمية، تحقق الجودة، وفق قيم إسلامية في ظل شراكة مجتمعية فعالة

القيم: الانتماء للوطن، العدالة، الجودة والتميز، إنتاج المعرفة، القيادة والعمل الفريقي

 

الهيكل بعد حذف اللجان٢ (2)

2 تعليقان

  1. تحتفل مملكتنا الحبيبه المملكة العربيه السعودية بيومها الوطني بيومها في تاريخ الثالث والعشرين من شهر ايلول من كل عام
    ويحتفل بهذا اليوم الوطني من اجل إحياء ذكرى توحيد المملكة العربيه السعوديةوتتبع اهمية هذا اليوم تذكيراً للاجيال الجديدة بكافة الانجازات التي قام بها حكام المملكة العربيه السعودية والحرص على غرس القيم الحضارية في نفوس ابناءها الشابة للسير قدما على الخطى نفسها
    إنّ وطننا يستحقّ الفداء؛ فقد شَهِدَت وتَشهدُ المملكة رخاء اقتصاديًّا وتقدمًا ملموسًا في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية كافّة، كما أنّها أحدثت تحسّنًا واضحًا في مجالات التنمية البشرية ،مثل تحسين مستوى المعيشة إلى جانب الخدمات الصحية والتعليمية والظروف البيئية كافّة، بالإضافة إلى الإمكانيات الشاملة للتنمية،وبهذة المناسبة العظيمة احتفلت مدرسة متوسطة وثانوية خولة بنت ثعلبة وتضمن الاحتفال فعاليات منها مشاركات الطالبات والمعلمات بالحائط الالكتروني وتصاميم فيديوهات عن انجازات ولاة الامر والتطور الذي حدث خلال هذه السنوات .
    كما كان للمساعد الاداري بصمة رائعه في المشاركة بالاحتفال باليوم الوطني .

  2. يوافق، اليوم الإثنين، مرور 7 أعوام هجرية على تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم.
    وتمت مبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكاً للمملكة العربية السعودية يوم 3 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 23 يناير/كانون الثاني 2015.
    وبهذه المناسبة العظيمة تمت المشاركات من قبل منسوباتنا من اداريات ومعلمات وطالبات وعبروا فيها عن حبهم وولائهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود .
    وبكل فخر واعتزاز يحتفلون وهم يستذكرون سنوات العز والرخاء والإنجازات تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *